نشاطات الجمعية

جمعية رواد الكشافة الإجتماعية في لبنان تقوم بتسليم كمامات لموظفي بلدية طرابلس ودائرة الهندسة

‎إستمراراً لحملتها في مواجهة فيروس كورونا وبعد إتمام توزيع الكمامات في كل مساجد طرابلس وضواحيها بالتعاون مع دائرة اوقاف طرابلس ..

قامت جمعية رواد الكشافة الإجتماعية في لبنان بتسليم ٤٠٠ كمامة من القماش (الدوبل )بالمواصفات الصحيه المعتمده ، معقمه وموضبه بالنيلون قابله للغسيل لمرات عديده التي صنّعت في مركز التدريب المهني المعجل التابع للجمعية , برعاية رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق لجميع اقسام موظفي البلدية ودائرة الهندسه .. .
وبدوره اثنى الدكتور يمق على عمل الجمعية ومواكبتها لكل الظروف ومساندتها الدائم للعمل من أجل مصلحة أبناء المدينة ضمن نشاطاتها الطبية والصحية والعلميه والمهنيه والمساعدات الأنسانيه والخيريه والأجتماعيه ، شاكراً ما قدمته للمدينة على مختلف الصعد.
وأكد وفد الجمعية بدورإستمرارية خدمة المجتمع دون التمييز ضمن إمكانيتها المتاحة بناءً لتوصية الهئية الأداريه على كافة المناطق في محافظتين طرابلس وعكار ..
‎وما زالت الحملة مستمرة لتجهيز الكمامات
‎إستعداداً لتوزيعها تكملة مساجد عكار وعلى الدوائر الرسمية والعسكريه في قضاء طرابلس وعكار ، والمستوصفات الخيريه والمستشفيات الحكوميه ودور الرعايه الأجتماعيه ..
‎الخطوة أتت من الحاجة الضرورية لمواجهة تفشي فيروس كورونا(( إحمي نفسك حتى تحمي عيلتك )).. (صدقة جاريه )عن روح رئيس الهئه الأستشاريه سابقاً القائد فاروق السيد وشقيقته المرحومه ممدوحه السيد .
نسأل الله الكريم القبول من كل المساهمين والمتطوعين لإنجاحه ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى